• كاتبة حرة، أعمل منذ عشرة أعوام في مجال صناعة المحتوى (باللغتين العربية والانجليزية) والكتابة للعلامات التجارية التسويق والإعلام الرقمي والاجتماعي(Social Media). أقوم بالعمل بشكل حر كمحررة وكاتبة ومترجمة وبشكل استشاري وتدريبي بصفتي مسوّقة ومتخصصة في مجال صناعة المحتوى الرقمي.
  • أقدم خدمات مختلفة تخص صناعة المحتوى. في حالة الرغبة على التعرف على قائمة الخدمات اطلب مقابلة عمل بالأسفل أو ارسل رسالة إلى yasmine.madkour@gmail.com
  • لدي خبرة 9 أعوام في تدريب المتطوعين (قمت بتدريب أكثر من 12 ألف متطوع في مجالات مختلفة).
  • أتطوع كمدربة في مجال العلاقات، كميسرة لمجموعات الدعم النفسي للناجين/ات من العنف، أدرس الصحة العامة وعلم النفس وأساليب العلاج بالفن والجسد. مهتمة بقضايا المرأة. ناشطة ضد العنف بأشكاله خاصة العنف المنزلي وعنف العلاقات والعنف الجنسي بأشكاله من تحرش أو اغتصاب، وأقوم بالتوعية بالعلاقات الصحية.

وبخلاف مقالاتي هنا، لي مقالات على مواقع مختلفة:

أقدم ورش الدعم النفسي لضحايا والناجين من العنف بأشكاله والتوعية بأشكال العنف وكيفية التصدي له والخروج من العلاقات المدمرة، والتعافي بعد النجاة. ومن خلالها أدير ورش مختلفة:

  • قوة الحكاية: ورشة حكي ودعم نفسي (10 أسابيع – مرة أسبوعيًا) ورشة عن تجارب العنف والأذى المنزلي وعنف العلاقات، والتعرف على علامات العلاقات المدمرة والمؤذية والمسيئة وكيفية بناء علاقات صحية بأنواعها.
  • قوة الحكاية: حكايات الجسد (يومان – 4 أيام) عن صورة الجسد وأثر التربية السلبية، وكيفية التعافي من آثار التربية السلبية من الوالدين أو المجتمع على صورة الجسد والتعافي من حوادث التحرش والاغتصاب (الغريب والناعم)، والإصابات الجسدية المزمنة كالبتر وعمليات الإجهاض واستئصال الثدي أو الرحم.
  • قوة الحكاية: المراية (يومان – 4 أيام) عن معرفة الذات وقيمة الذات والصورة الذاتية والصوت الداخلي، وتدريب على حب الذات.
  • بيوت آمنة (4 أيام – أسبوعيًا، مدة تجريبية) ورشة للآباء والأمهات عن معنى الوالدية الآمنة وكيفية التعامل مع الاعتداءات الجنسية للأطفال والوقاية منها بتوفير بيئة آمنة وعلاقات صحية بين الوالدين والأبناء).
  • الدعم النفسي للاجئين الناجين من الحروب والكوارث (حسب احتياج المتدربين) تدريب رائدات العمل المجتمعي لتوفير شبكات المعرفة للاجئين والمتضررين من الحروب والكوارث.
كاتبة حرة، أعمل منذ عشرة أعوام في مجال صناعة المحتوى (باللغتين العربية والانجليزية) والكتابة للعلامات التجارية التسويق والإعلام الرقمي والاجتماعي(Social Media). أقوم بالعمل بشكل حر كمحررة وكاتبة ومترجمة وبشكل استشاري وتدريبي بصفتي مسوّقة ومتخصصة في مجال صناعة المحتوى الرقمي. أقدم خدمات مختلفة تخص صناعة المحتوى. في حالة الرغبة على التعرف على قائمة الخدمات اطلب مقابلة عمل بالأسفل أو ارسل رسالة إلى yasmine.madkour@gmail.com لدي خبرة 9 أعوام في تدريب المتطوعين (قمت بتدريب أكثر من 12 ألف متطوع في مجالات مختلفة) وأتطوع كمدربة في مجال العلاقات، ميسرة لمجموعات الدعم النفسي للناجين/ات من العنف، أدرس الصحة العامة وعلم النفس وأساليب العلاج بالفن والجسد. مهتمة بقضايا المرأة. ناشطة ضد العنف بأشكاله خاصة العنف المنزلي وعنف العلاقات والعنف الجنسي بأشكاله من تحرش أو اغتصاب، وأقوم بالتوعية بالعلاقات الصحية. وبخلاف مقالاتي هنا، لي مقالات على مواقع مختلفة: أقدم ورش الدعم النفسي لضحايا والناجين من العنف بأشكاله والتوعية بأشكال العنف وكيفية التصدي له والخروج من العلاقات المدمرة، والتعافي بعد النجاة. ومن خلالها أدير ورش مختلفة:
  • قوة الحكاية: ورشة حكي ودعم نفسي (10 أسابيع - مرة أسبوعيًا) ورشة عن تجارب العنف والأذى المنزلي وعنف العلاقات، والتعرف على علامات العلاقات المدمرة والمؤذية والمسيئة وكيفية بناء علاقات صحية بأنواعها.
  • قوة الحكاية: حكايات الجسد (يومان - 4 أيام) عن صورة الجسد وأثر التربية السلبية، وكيفية التعافي من آثار التربية السلبية من الوالدين أو المجتمع على صورة الجسد والتعافي من حوادث التحرش والاغتصاب (الغريب والناعم)، والإصابات الجسدية المزمنة كالبتر وعمليات الإجهاض واستئصال الثدي أو الرحم.
  • قوة الحكاية: المراية (يومان - 4 أيام) عن معرفة الذات وقيمة الذات والصورة الذاتية والصوت الداخلي، وتدريب على حب الذات.
  • بيوت آمنة (4 أيام - أسبوعيًا، مدة تجريبية) ورشة للآباء والأمهات عن معنى الوالدية الآمنة وكيفية التعامل مع الاعتداءات الجنسية للأطفال والوقاية منها بتوفير بيئة آمنة وعلاقات صحية بين الوالدين والأبناء).
  • الدعم النفسي للاجئين الناجين من الحروب والكوارث (حسب احتياج المتدربين) تدريب رائدات العمل المجتمعي لتوفير شبكات المعرفة للاجئين والمتضررين من الحروب والكوارث.

اطلب موعد عمل

تم إرسال رسالتك، سأقوم بالتواصل معك في خلال يومين عمل.

للأسف، حدث عطل ما، لم تصلني رسالتك. برجاء إعادة الإرسال، أو مراسلتي مباشرة عن طريق yasmine.madkour@gmail.com